تعرف على أرقام «قندوسي الأهلي» بعد الإنضمام للقلعة الحمراء

أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري
أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري

أعلن الأهلي ضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري إلى صفوفه لمدة أربع سنوات ونصف وذلك خلال الانتقالات الشتوية الحالية .

وخلال التقرير التالي نستعرض أرقام لاعب الأهلي الجديد :

أحمد قندوسي من مواليد 22 يونيو 1999 وصاحب الـ 23 عام وهو يجيد اللعب في مركز خط الوسط الدفاعي والهجومي والجناحين الأيمن والأيسر.

بدأ اللاعب تجربته مع فريق الناشئين بالنادي الجزائري ثم تم تصعيده للفريق الأول، في موسم 2018 / 2019

ولعب قندوسي 107 مباريات مع وفاق سطيف في جميع البطولات حسب موقع ترانسفير ماركت.

وسجل 22 هدفا وصنع 19 وتلقي 12 بطاقة صفراء مقابل بطاقة حمراء وذلك في مختلف البطولات المحلية والقارية التي لعبها حيث شارك في الدوري الجزاشري وكاس الرابطة وكأس الجزائر ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وسبق وأن سجل قندوسي هدفاً في مرمى محمد الشناوي في إياب دور نصف النهائي من بطولة إفريقيا هذا الموسم في المباراة التي انتهت بالتعادل2/2 .

وشارك لاعب الأهلي الجديد في  مع منتخب الجزائر خلال منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين المقامة حاليًا بالجزائر . كما شارك في فوز منتخب بلاده على نظيره كوت ديفوار بهدف دون رد ضمن ربع نهائي المسابقة.

 

في مركز صانع

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة. 

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس الناد الأهلي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وكان اللاعب على رادار نادي الزمالك ودخل الأبيض في مرحلة متقدمة من المفاوضات لضم اللاعب قبل أن يتدخل النادي الأهلي ويضم اللاعب.

الأهلي يضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف لمدة أربع سنوات ونصف